Top Ad unit 728 × 90

ڕێكلامی بازرگانی (5000 / مانگانه‌)

بەشێوەی لێوی ئافرەتدا کەسایەتیەکەی بناسە

زۆر بابەت هەیە لە زمانی خوێندنەوەی جەستەدا کە حالەتی مرۆڤ پیشان دەدات و لێکدانەوەی جیاوازی بۆ دەکرێت.

ئەمەش بوارێکە کە ئەو کەسانەی پسپۆری بواری دەرونناسین لێکدانەوەی بۆ دەکەن. یەکێک لەو بابەتانەی کە زمانی جەستەیە بریتیە لە شیوەی لێو و هەر جۆرە ش لێکدانەوەیەکی هەیە بۆ حاڵەتی کەس.

١- ئەو کەسانەی شێوەی لێویان وەک ژمارە یەکە واتە لێویان تا رادەیەک گورەو ئاوساوە ، ئەوان کەسایەتی بەهێزیان هەیەو ناتوانن ئەوەی لەدڵیانە بیشارنەوەو خێراش باوەڕ بەبەرامبەر دەکەن و خۆشەویستن لەناو کۆمەڵگەدا.

٢- شێوەی ژمارە ٢ ، واتە ئەو کەسانەی لێویان بچوکە ، کەسانێکن کە خاوەن کەسایەتی خۆیانن و حەزیان لەپەیوەندی نیە لەگەڵ کەسانی ترو زۆر باوەڕیشیان بە خۆشەویستی نیەو بەگشتی ئەم جۆرە کەسانە بەردەوام خۆشحاڵن  لەژیان.

٣- جۆری سێیەمی لێو، ئەو کەسانەی کە لێوی سەرەوەیان گەورەیەو لێوی خوارەوە بچوکتر، کەسایەتی ئەم جۆرە مرۆڤانە بەوە ناسراوە کە خاوەن حکمەو سەبرن لە ژیانو دەتوانرێ لە زۆر بابەتی ژیان پشتیان پێببەسترێ و کەسانی راستگۆو دڵسۆزن.و بەردەوامیش بێ ترس بڕیارە چارەنوسسازەکان دەدەن

٤-ئەو کەسانەی لێوی سەرەوەیان بچوکەو هی خوارەوەیان گەورەیە، ئەم جۆرە کەسانە کەسی عاتفینو زۆر هەستیارنو بەردەوام حەزیان لە شوێنی ئارام و دور لەقەرەباڵغیە.

وەرگێران لە عەرەبیەوە زانکۆلاین

Screen Shot 2017-05-07 at 2.17.44 AM

عربی:

هناك الكثير من الأمور التي توجد في جسد الإنسان والتي تعبر عنه وعن شخصيته، وذلك يكون من شكل القدم مثلا أو من خلال طريقة النوم أو غيرها من الأمور التي انتشرت في لغة الجسد في الفترات الأخيرة والتي يشرف عليها أكبر  المحللين النفسيين للأمر، ومن ضمن هذه الأمور هو شكل الشفاه، حيث صرح العديد من المحللين النفسيين أنه يمكن التعرف على شخصية المرأة من خلال شكل الشفاه، وسوف نتعرف على تلك الأمور من خلال مقالنا هذا.

1- تعتبر الشفاه الكبيرة الحجم والمنتفخة هي من الأكثر انتشارا هؤلاء النساء هم من النساء الذين يمتلكون شخصية متميزة، حيث أنهم يحبون الصراحة دائما، وهذا الأمر يجعلهم محبوبين بشكل كبير، كما أن صاحبة الشفاه الممتلئة لا يستطيعون أن يخفوا شعورهم بالحب تجاه أي شخص، ويستطيعون التعبير بسهولة عما يدور داخل قلوبهم وهذا الأمر الذي يجعلهم يثقون في الناس بسهولة وبسرعة كبيرة.

2- الأشخاص الذين يمتلكون الشفاه الصغيرة الحجم هم من الأشخاص الذين لهم شخصيتهم المستقلة والقوية ولا يعتمدون على الحب والارتباط في حياتهم بشكل أساسي أو ضروري، ولذلك هؤلاء الأشخاص يكونون سعداء عن غيرهم من الكثير من الأشخاص.

3- الأشخاص الذين يمتلكون الشفاه المختلفة حيث تكون كبيرة من الناحية العلوية وصغيرة الحجم من الشفاه السفلية هؤلاء الأشخاص معروفون بالحكمة والصبر، وهم من الأشخاص الذين يمكن الاعتكاد عليهم في العديد من الأمور، وهم أيضا من الأشخاص الذين يتميزون بالتحدي والعزيمة وعدم الخوف من اتخاذ القرارات المصيرية.

4- أيضا الأشخاص الذين يملكون شفاه صغيرة عليا، وتكون الشفاه السفلية كبيرة الحجم عنها هؤلاء الأشخاص يتميزون بالشخصية الحساسة والعاطفية، كما أنهم يستطيعون أخذ قراراتهم دون  الحاجة لاستشارة آخرين فيها، كما أنهم يحبون الهدوء.




نووسراوه‌ له‌لایه‌ن
zankoline

بەشێوەی لێوی ئافرەتدا کەسایەتیەکەی بناسە Reviewed by Unknown on 9:24:00 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.